نجاح ملتقى توظيف شباب المراغة برعاية الحاج أحمد خليفة



اختتم ملتقى توظيف شباب المراغة، الذي يتبناه الحاج أحمد خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة المحاميد للتجارة والاستثمار بسوهاج، عصر اليوم الأربعاء بنجاح بقاعة "بورتو"، بمدينة المراغة.

جاء ذلك ضمن مبادرة خليفة لتوظيف شباب المراغة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بسوهاج، ومديرية القوى العاملة، وأكاديمية التدريب والتنمية، وشركة المحاميد للتجارة والاستثمار بسوهاج.

حيث شهد الملتقى التزام جميع الشركات الـ 31 ، وحضور ممثلين لها ومعهم عقود العمل، كما شهد تواجد حشد من شباب المراغة في مختلف التخصصات ومن حملة مختلف المؤهلات.

كما شهد الملتقى حضور كل من: الدكتور جمال مرسي، مدير عام الإدارة المركزية للتشغيل بوزارة القوى العاملة، والدكتور هشام أحمد، وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج، والمهندس حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة، والدكتور كمال عثمان، أمين حزب مستقبل وطن بالمراغة.

هذا وتهدف المبادرة إلى توفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل لشباب المراغة لجميع المؤهلات والعمال والسائقين، عن طريق التعاقد مع 31 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص وقطاع الأعمال.

وأكد الحاج أحمد خليفة، صاحب المبادرة، أن الملتقى حقق المستهدف منه بنجاح تام، وأن الشركات المشاركة فيه مستمرة في تلقي طلبات شباب المراغة وأن اجراءات توظيف الشباب الذين حضروا الملتقى بدأت بالفعل منذ انطلاق الملتقى صباح اليوم.

كما أكد خليفة أن هذا الملتقى هو الأول ضمن المبادرة، وسيعقبه ملتقى آخر لتوظيف شباب المراغة وجميع مراكز سوهاج، خلال شهرين من الآن، وأضاف أن مبادرة توظيف الشباب بجميع أنحاء سوهاج، هي مبادرة أطلقها لربط شباب سوهاج بالشركات الجادة التي تمتلك فرص عمل حقيقية للشباب وبمرتبات مجزية، وأنه لن يتوقف عن هذه الخطوات حتى تأتي المبادرة ثمارها بتوظيف أكبر عدد ممكن من شباب سوهاج.








 





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالمستندات تعرف على قيمة البدل النقدي حسب تذاكر السفر الجديدة

صعيد مصر وعلاقته بشبه الجزيرة العربية حاليا في سوهاج

١٠٣ مرشحا لانتخابات مجلس النواب في بني سويف