وكيل تعليم سوهاج يشهد فعاليات قافلة " العلم والولاء" لطلاب الاعداية والثانوية



متابعة - عبد الباسط الشعيبى
شهد الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، القافلة التعليمية ( العلم والولاء ) لطلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية، والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والأوقاف بسوهاج، واستمرت لمدة يومين بقاعات مركز اعداد القادة.


وقدم شلتوت - في كلمة له - الشكر والامتنان لكل القائمين علي تلك القوافل التي  لها أثر ايجابي في تحقيق الاستفادة لآبنائنا الطلاب، متمنيًا دوام التوفيق لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية وحصد المراكز المتقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

وشارك العديد من طلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية في فاعليات قافلة ( العلم والولاء )، والتي تهدف إلي شرح ومراجعة المواد الدراسية المختلفة، وضمت نخبة متميزة من موجهي ومعلمي المواد، باشراف الأستاذ سيد مصطفى مشرف عام القوافل التعليمية على مستوى الجمهورية، ولوحظ تفاعل الطلاب أثناء الشرح المبسط لجزئيات المنهج.


جدير بالذكر، أن تلك القوافل تنظم للعام السابع على التوالى، ونسقت إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم مع الإدارات التعليمية؛ لحث طلاب المدارس الاعدادية والثانوية بالمحافظة علي حضور هذه القوافل، وسبق لمديرية التربية والتعليم تنظيم العديد من القوافل التعليمية التي أفادت الطلاب كثيرًا، وجاءت من محتوها العديد من الأسئلة فى الامتحانات المختلفة، وشهدت اقبالًا ملحوظًا من الطلاب.

حضر الفاعليات كل من : الدكتورة هيام عبد الراضى، مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم، الأستاذ محمد أبو الفضل، مديرعام إدارة المنشاه التعليمية، الأستاذ أحمد عبد البديع، والأستاذه نهاد أحمد، رئيسا قسم العلاقات العامة بالمديرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالمستندات تعرف على قيمة البدل النقدي حسب تذاكر السفر الجديدة

صعيد مصر وعلاقته بشبه الجزيرة العربية حاليا في سوهاج

١٠٣ مرشحا لانتخابات مجلس النواب في بني سويف