المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, ٢٠١٩

صديق الأب يتحرش بطفلته في الأقصر

صورة
فى واقعة غريبة على أهل الصعيد، ألقت الأجهزة الامنية بالأقصر القبض على رجل مسن بعد اتهامه بتحرشه بطفلة صديقه بجنوب الاقصر. تلقى اللواء أيمن راضي مدير امن الاقصر اخطارا يفيد بتقديم بلاغ من المواطن " ع . أ " 62 عاما مقيم بمركز ارمنت جنوب المحافظة ، يتهم فيه صديقه " أ . ص " 67 عاما مقيم بنفس الناحية لقيامه بالتحرش بابنته البالغة من العمر تسع سنوات وذلك عقب استغلاله لصغر سن الطفلة ووجودها بمنزله ولكن الطفلة فضحت المسن فقام بابلاغ والدها ووالدتها. وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بذلك وجار إخطار النيابة لتولى التحريات.

مصرع رئيس مباحث قوص في حملة لضبط الخارجين عن القانون

صورة
استشهد منذ قليل الرائد باسم فكرى، رئيس مباحث قوص، في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون، بينما أصيب اثنان آخران. تلقى اللواء مجدي القاضي،مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، باستشهاد الرائد باسم فكري، رئيس مباحث قوص، بطلقات نارية، خلال مشاركته فى حملة مداهمات أمنية لضبط الخارجين عن القانون. هذا وكشف مصدر أمنى كواليس استشهاد الرائد باسم فكرى رئيس مباحث مركز شرطة قوص بقنا خلال مشاركته فى حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات بقرية البراهمة بمركز قفط بمحافظة قنا. وأكد المصدر أنه أثناء مداهمة أحد أوكار المخدرات والخارجين عن القانون أطلق بعض المسلحين أعيرة نارية على قوات الشرطة وتم تبادل إطلاق الرصاص أسفرت المواجهة عن أستشهاد الرائد باسم فكرى رئيس مباحث مركز شرطة قوص وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة . ومن ناحية أخرى تحولت صفحات الفيس بوك لساحة من العزاء وقال أحد أهالى عبر مواقع التواصل الاجتماعى : الله يرحمه ابو قلب طيب كان محترم فى الجنة ونعيمها وقال آخر الله يرحمك يا محترم ملحقتش تتهنى ربنا يصبر مراتك وابنك سليم اللى مكملش 3سنين ونعى

سقوط عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالمنيا

صورة
تمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا، من ضبط 3 عاطلين اثنين منهم مسجلين خطر، مقيمين بناحية كفر المنصورة بدائرة قسم شرطة المنيا، لاتهامهم بتشكيل عصابة فيما بينهم متخصصة في ارتكاب حوادث سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام. جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على استهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة. وتم ضبط المتهمين حال استقلالهم دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 10 حوادث بدائرة القسم، وأرشدوا عن المسروقات لدى عملائهم 4 أشخاص مقيمين بمحافظة المنيا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم والمسروقات.

لاعبا سوهاج لمصارعة الذراعين يمثلان مصر في بطولة العالم برومانيا

صورة
يشارك كل من: نور محمود بلال، وعلي هاشم، لاعبا سوهاج لمصارعة الذراعين، مع   منتخب مصر لمصارعة الذراعين في بطولة العالم المقامة حاليًا في رومانيا. وأكد الكابتن طارق زكريا الحداد، رئيس منطقة سوهاج والغردقة، لمصارعة الذراعين، وعضو اللجنة الفنية لمنتخب مصر، أن اللاعبان استعدا لبطولة العالم وتمثيل مصر تمثيلاً مشرفًا والمنافسة بقوةو على المراكز الأولى، وأن استعدادهما للبطولة جحاء من خلال معسكر اعداد تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وإشراف وتنفيذ الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات. وأضاف الحداد أن اللاعب علي هاشم ، ابن سوهاج، هو أول لاعب ناشئ في مصر يحقق الميداليات الذهبية في بطولات العالم للناشئين، وآخرها بطولة العالم التي أقيمت في تركيا وحقق فيها المركز الأول للناشئين، كما أنه قد حقق في بطولة إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بمالي 3 ميداليات ذهبية، وتم تكريمه من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج الشهر الماضي.

مسجل خطر يحرق منزل شقيقته بسبب خلافات الميراث

صورة
أشعل مسجل خطر النار في منزل شقيقته بمنطقة أبوالنمرس بسبب خلافات على الميراث بينهما وأشقائهما. تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بإلقاء مسجل خطر أسطوانة غاز من البلكونة في منتصف الشارع، واشعاله النيران في منزل شقيقته، وبإخطار اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة أمر بسرعة الانتقال إلي موقع البلاغ. وكشفت التحريات التى أجريت برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أن خلافات نشبت بين المتهم واشقائه على الميراث تطورت إلي مشاجرة قام على أثرها بإلقاء اسطوانة غاز امام المنزل واشعال النيران في شقة شقيقته. وعقب تقنين الاجراءات، نجحت قوة أمنية بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، وبقيادة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث أبوالنمرس في ضبط المتهم. كما انتقلت وحدات الحماية المدنية برئاسة اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية إلي موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق بعد اشتعال النيران في بعض قطع الاثات.

حملات التوعية لمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة الأقصر

صورة
 كتب ـ حمادة القناوي انطلقت اليوم الأربعاء حملات التوعية لمنظومة التأمين الصحى الشامل فى محافظة الأقصر.  ويتم خلال الحمله توعية ألمواطنين بكل تفاصيل المنظومة ، مدى أهميتها و إزاي ممكن يشتركوا.  الحملة ستجوب الأقصر كلها لمدة 4 أيام ، من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء إنزل و سجل .. صحتك أمانك.

ضبط 3911 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

صورة
واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية. أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 1102 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، و994 قضية تموينية متنوعة، كما ضبطت الحملات 3911 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارِ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.

صور ساخنة لبنات عمرو دياب تُشعل مواقع التواصل

صورة
تسببت الصور التي نشرتها كنزي وجنى، ابنتا عمرو دياب،  عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بغية مشاركة متابعيهما كل تفاصيل حياتهما في العديد من الانتقادات . حيث تعرضت الابنتان لهجوم شديد من متابعيهما ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأة هذه الصور وعدم مراعاتها أحيانا للتقاليد العربية . الهجوم لم يقتصر على كنزي وجنى عمرو دياب فقط، وإنما تعرض الهضبة أيضا لهجوم شبيه من محبيه بسبب إطلالات بناته الجريئة، وهو الهجوم الذي لا يرد عليه الهضبة أبدا ولا يوليه أي اهتمام. ومن المعروف أن جنى وكنزي يعيشان مع أمهما زينة عاشور خارج مصر، وسط أفكار ومجتمع مفتوح، لا يشبه من قريب أو بعيد المجتمع العربي والشرقي. وإليكم الصور الجريئة التي أثارت الجدل حول الابنتين من ناحية، وهجوما كبيرا على الهضبة عمرو دياب . 

تليفونات بني سويف تهزم الفيوم بهدف نظيف في مجموعة الصعيد

صورة
حقق الفريق الأول بنادي تليفونات بني سويف الفوز علي فريق الفيوم بهدف نظيف، سجله اللاعب الأفريقي مانجا، في ختام الجولة الثانية بالموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد لموسم 2019 /2020. بهذه اللقاء تختتم مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى مجموعة الصعيد، حيث أقيم أول أمس أولى اللقاءات بين نادي بني سويف ونادي سوهاج والتى انتهت بفوز بني سويف، واستكملت باقي لقاءات الجولة بالأمس وجاءت نتائج المباريات كالتالي: الألومنيوم 1-0 المنيا طهطا 1-1 الإعلاميين  شبان قنا 2-1 بترول اسيوط البنك الاهلي 3-0 ديروط .   وبهذه النتائج يكون ترتيب المجموعة كالتالي: ١-بني سويف  ٢-البنك الأهلي  ٣-تيلفونات بني سويف  ٤-بترول أسيوط  ٥-الفيوم  ٦-الألومنيوم  ٧-شبان قنا  ٨-الإعلاميين ٩-المنيا  ١٠-سوهاج  ١١-طهطا  ١٢-ديروط  

رعب في أسوان بسبب حصان !!

صورة
قام اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بجولة مفاجئة بمدينة أسوان الجديدة، اتخذ على إثرها عدة قرارات . حيث قرر المحافظ توقيع غرامة مالية على صاحب أحد الخيول تصل إلى ألف جنيه مع مصادرة الحصان الذى كاد يتسبب فى وقوع عدة حوادث مرورية على الطريق الرئيسى للمدينة بسبب عبوره الطريق السريع مسرعًا عدة مرات وهو يعدو بسرعة، مع تسببه فى تلف شتلات الورد والزهور بأحد الميادين على الطريق. وعلى الفور إستدعى اللواء أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة بعدما لاحظ أيضًا مرور سيارات النقل الثقيل المحملة بأوزان وكميات زائدة عن المسموح به من الجرانيت والخامات المحجرية وهو الذى يتسبب فى تلف وسوء حالة هذا الطريق على الرغم من إعادة رصفه خلال الفترة الماضية . ووجه المحافظ إدارة مرور أسوان بسحب رخص 6 سيارات نقل ثقيل رصدها المحافظ أثناء المرور الميدانى مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أصحاب هذه السيارات وأيضًا مع المسئولين عن المحاجر والشركة الوطنية للطرق الذين قاموا بالسماح لها بتحميل أوزان رائدة عن المسموح به مما يهدد سلامة كوبرى أسوان الملجم الذى تصل الحمولة المسموح لها عليه إلى 7

سقوط عصابة النشل في أبو قرقاص بالمنيا

صورة
تمكن رجال البحث الجنائى بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابى، تخصصفي سرقة المواطنين المترددين على المصالح الحكومية بأسلوب المغافلة بمركز أبو قرقاص.   البداية بعد ورود معلومات لإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنياتفيد قيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة ونشل المواطنين المترددين على المصالح الحكومية بأسلوب المغافلة، متخذين من دائرة مركز شرطة أبو قرقاص مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى. وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب 6 جرائم سرقة بذات الأسلوب بدائرة المركز المشار إليها، وبلغت إجمالى متحصلات تلك الوقائع 75 ألف جنيه، وعقب تقنين والتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم القبض على المتهمين حال تواجدهم أمام أحد البنوك بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص ، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى. ياتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.  

موسم سياحي مُبشر في أسوان

صورة
أكد خيرى محمد على رئيس غرفة شركات السياحة ووكلاء السفر بأسوان على أن الحركة السياحية تشهد إنتعاشة حقيقية وملموسة مع حلول الموسم السياحى الشتوى بمدن الصعيد بشكل عام ، ومدينة أبو سمبل السياحية بشكل خاص . وتوقع خيرى محمد بأن نسب الإشغال السياحى من المقرر أن تصل إلى أعلى معدلاتها خلال ذروة الموسم الشتوى بمدينة أسوان لتتخطى نسبة الـ100%. وقال رئيس غرفة شركات السياحة ووكلاء السفر بأسوان بأن الموسم السياحى الحالى مبشر جدًا بتوافد عدد كبير من السائحين الأجانب على مدن المحافظة ، خاصة أسوان وأبو سمبل وإدفو وكوم أمبو بالتزامن مع بداية الموسم بنهاية شهر سبتمبر الماضى . وتابع خيرى محمد بأن أسوان تستضيف العديد من الفعاليات والأحداث والمهرجانات الهامة حيث أن من أبرزها إستضافة عاصمة الشباب الإفريقى خلال شهر ديسمبر القادم منتدى أسوان للسلام والتنمية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، وبحضور عدد من زعماء ورؤساء دول العالم ، وأن أجندة أسوان مليئة بالعديد من المهرجانات والفعاليات الأخرى التى تستضيفها ومنها أيضًا ما تشهده حاليًا من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى والذى تشارك فيه