تعرت الست رانيا .. فعايروا بها المصريين في الخارج !!




كتب ـ ناصـر فـؤاد

فاجأت رانيا يوسف، التي تطلق على نفسها لقب " فنانة " الجميع، بارتدائها فستان فاضح وغريب تمامًا على تقاليد وعادات المصريين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، الذي يشاهده الملايين من العرب والأجانب حول العالم.



حيث ارتدت رانيا يوسف  فستان أشبه بالمايوه وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، لتبدو وكأنها عارية تمامًا خاصة من الخلف.


ورغم أن الفستان ارتدته هذه السيدة التي تطلق على نفسها لقب " فنانة " في مهرجان رسمي ترعاه الدولة وتنفق عليه وزارة الثقافة ببذخ ومن أموالنا نحن المصريين، إلا أن الحكومة لم تحرك ساكنًا لوقف هذه المهزلة التي تتكرر سنويا في مثل هذه المهرجانات من حفنة من السيدات اللاتي أدمن الإساءة إلى هذا الشعب الكادح والمكافح.

والنتيجة أن شبابنا من العاملين بالخارج باتوا يُعيرُون بهذه الأفعال غير المسئولة لهذه الفئة التي لا تراعي عرفًا ولا علاقة لها بهذا الشعب الطيب.

اتقوا الله في شبابنا المكافح "الشقيان" الذين يذوقون الأمرين ليؤمنوا مستقبلهم في الغربة، فبدلاً من أن نوفر لهم الحماية ونسعى للحفاظ على حقوقهم المستباحة في الغربة ، نصدر لهم هذه الصورة القبيحة والمنحطة عن سيدات مصر المحترمات، ليستغلها الآخرون ويجعلونهم مادة للسخرية، رغم أن سيدات مصر في الحقيقة هن أشرف وأطهر سيدات العالم، وهذه النماذج الشاذة لا يمكن أن تعبر عنهن على الإطلاق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالمستندات تعرف على قيمة البدل النقدي حسب تذاكر السفر الجديدة

صعيد مصر وعلاقته بشبه الجزيرة العربية حاليا في سوهاج

١٠٣ مرشحا لانتخابات مجلس النواب في بني سويف