المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, ٢٠٢٠

صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر لأصحاب البطاقات اعتبارًا من اليوم

صورة
  تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر نوفمبر، اعتبارا من اليوم الأحد، حيث توفر شركات الوزارة المقررات لبقالي التموين ومنافذ مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، ليقوموا بصرفها لأصحاب البطاقات بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقة وهو 50 جنيها .  

اغلاق طريق سوهاج ـ سفاجا بسبب سوء الأحوال الجوية

صورة
  قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير إدارة المرور، إغلاق طريق سوهاج ـ سفاجا، بسبب سوء الأحوال الجوية ووجود أمطار غزيرة تجنبًا لوقوع حوادث على الطريق .   جاء ذلك بعد أن رصدت المتابعات الميدانية وجود أمطار على طريق سوهاج ـ سفاجا، وعلى الفور تم تعيين خدمات مرورية وإغلاق الطريق، وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

الوطنية للانتخابات تعلن عن نتيجة الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب غدًا

صورة
  يعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في الثانية من ظهر غدٍ الأحد، النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، وذلك في مؤتمر صحفي عالمي من مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو " .   ومن المقرر أن يتضمن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات كلمة للمستشار لاشين يعقبها النتيجة النهائية للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية والمتضمنة عدد الناخبين المقيدين في قاعدة بيانات 14 محافظة أجريت فيها الجولة الأولى من الانتخابات، وعدد من أدلوا بأصواتهم، ونسبة المشاركة في التصويت، وعدد الأصوات الباطلة والصحيحة، وكذلك ما حصل عليه كل مرشح في تلك الانتخابات، وأسماء الفائزين، والمرشحين الذين لم يصلوا لنصاب الأغلبية المطلقة ( 50+1 ) من الأصوات الصحيحة، وسيخوضون جولة الإعادة .   يذكر أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الد

مدافع نادي سوهاج يعلن عن رحيله عن الفريق الموسم القادم

صورة
  أعلن أدهم عطية لاعب فريق نادي سوهاج رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد .     وأعلن عطية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن رحيله عن نادي سوهاج قائلا :   " بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على الفترة التى قضيتها داخل نادى سوهاج يشهد الله انى لم اقصر او اتخاذل في مهام عملي كلاعب او قائد للفريق ..                اتوجه بالشكر لمجلس ادارة نادى سوهاج والشكر لكل الاجهزة الفني واللاعبين الذين تعاملت معهم انتهت علاقتى الآن كلاعب مع النادي لكن سأظل مشجعا للنادي وفخور انى لاعب وقائٔد للفريق اللهم اسالك التوفيق فى ماهو قادم ".   جدير بالذكر أن أدهم عطية مدافع سوهاج كان قد لعب من قبل لأندية: سوهاج، والمراغة، وطهطا، ويعتبر من العناصر الأساسية بنادي سوهاج .    

طالب يدفع حياته ثمنًا لصيد الأسماك بالكهرباء في سوهاج

صورة
  لقى طالب مصرعه صعقا بالكهرباء،   أثناء قيامه بصيد الأسماك بالترعة المجاورة لمنزله بواسطة سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بدائرة مركز سوهاج.   تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من العقيد محمد علام، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد تلقيه بلاغاً بوفاة طالب إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء قيامه بصيد الأسماك .   انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز، وبالفحص تبين وصول جثة "محمد . م" 17 سنة طالب، يقيم بناحية بلصفورة بدائرة المركز إلى المستشفى إثر تعرضه لصعق كهربائي .   وبسؤال والده قرر بأنه أثناء قيام نجله المذكور بصيد الأسماك بالترعة المجاورة لمنزله بواسطة سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة صعقه التيار الكهربائي مما أسفر عن وفاته ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .   وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "صدمه عصبية " نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.     تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .    

الأهلي يواجه طلائع الجيش بالبدلاء والناشئين

صورة
  يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد في ختام منافسات مسابقة الدوري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفًا لتجنب الإرهاق قبل ساعات من المباراة .   واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق علي الدفع بمجموعة العناصر التي لم تشارك طوال الفترة الماضية ومنح مجموعة الأساسيين راحة خاصة أنها مباراة ليست ذات جدوي بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري قبل 7 جولات من نهايته .   وحسب التدريبات الأخيرة، فإن موسيماني قد يدفع بمجموعة من اللاعبين مثل عربي بدر، وشادي رضوان، ومحمد فخري، وأحمد الشيخ، ووليد سليمان، وعلي لطفي، وأليو بادجي، وجيرالدو، بجانب أحمد فتحي الذي تعد تلك المواجهة هي الأخيرة له بقميص أبناء القلعة الحمراء خاصة بعد تقارير تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا حتي 27 نوفمبر .          

الكهرباء تنفي فرض أي زيادات جديدة على الفواتير

صورة
  نفت وزارة الكهرباء في تقرير رصد الشائعات للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من   أنباء بشأن فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء.   حيث أكدت وزارة الكهرباء أنه لا صحة لفرض أي زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، وأن أسعار الكهرباء كما هي دون أي زيادات.   وأوضحت الوزارة، أن كافة شركات توزيع الكهرباء مُلتزمة بتطبيق الأسعار التي أقرها مجلس الوزراء في يوليو الماضي.