المشاركات

عرض المشاركات من مارس, ٢٠٢٠

محمد صلاح يهاجم الحضري: عيب عليك الزمالك لمك من الشارع !!

صورة
حالة من الغضب الشديد انتابت محمد صلاح المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة بنادى الزمالك والحالى للنجوم بسبب التصريحات التى أطلقها عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق ضد القلعة البيضاء والتقليل من الفترة التي لعبها بالفانلة البيضاء. وشن صلاح هجوما قويا على الحضري قائلا: "عيب يا كابتن عصام.. الزمالك خيره عليك وكفايه انه لمك بعد ما الأهلى رفض يرجعك تاني.. انت لعبت 4 شهور فقط فى الزمالك تقدر تقولى انجازك إيه فيهم؟. وأضاف مدرب الزمالك الأسبق أن الحضري يحاول حاليا كسب ود وتعاطف جماهير الأهلي معه بالهجوم على الزمالك في الإعلام من أجل العودة للعمل في الأهلي بعد ما بطل كورة". وأشار إلى أن الحضري وافق على اللعب بمزاجه وعشان الفلوس الكثيرة اللى عرضها عليه الزمالك وقتها ولكنه فشل اثبات نفسه مع الفريق خصوصا فى ظل تألق ابن الزمالك وقتها عبدالواحد السيد، وبعدها رحل الحضري للمريخ السودانى طمعا في الفلوس لأن دى طبيعته من زمان فهو حريص جدا والفلوس أكبر أهدافه. واختتم محمد صلاح كلامه قائلا: كلام الحضري لن ينال من الزمالك وقيمته الكبيرة فالقلعة البيضاء أكبر من أي لاعب مهما ك

أسعار الذهب في الأسواق المصرية اليوم الأثنين

صورة
سجل سعر الجرام الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 701 جنيه للجرام بدون مصنعية، وهو الأكثر انتشارا فى مصر. وجاء متوسط سعر باقى الأنواع  في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالى: وسجل سعر جرام الذهب عيار 24، 799 جنيها وسجل سعر جرام الذهب عيار 18، 610 جنيهات وذلك بخلاف المصنعية. وسجل سعر الجنيه الذهب 5608 جنيهات.

وفاة أول طبيب مصري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بمستشفي العزل بالاسماعيلية

صورة
كشفت مصادر بوزارة الصحة والسكان، عن وفاة الدكتور أحمد اللواح، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية جامعة الازهر متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا بمستشفي أبو خليفة بالاسماعيلية، أحد مستشفيات العزل للحالات المصابة ليكون أول طبيب بمصر يتوفي مصابا بكورونا.

فيروس كورونا يمنع على معلول من دخول تونس

صورة
قرر التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي البقاء في مصر والتراجع عن السفر لبلاده والذي كان محددًا له اليوم بناءً على طلبه بالتنسيق مع السفارة التونسية بالقاهرة. جاء تراجع معلول بعدما علم أنه فور وصوله إلى تونس سوف يمكث بالحجر الصحي لمدة أسبوعين كإجراء احترازي في ظل جائحة كورونا التي تسود العالم حاليًا. وكان الأهلي قد وافق على رغبة معلول بالعودة إلى بلاده للاطمئنان على أسرته في ظل الأوضاع الراهنة بعد ترتيب كافة الأمور مع السفارة التونسية بالقاهرة.

أبلة فاهيتا تعود لجمهورها من جديد

صورة
بدءًا من الخميس المقبل، يعود برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر قناة ON. طرحت القناة برومو البرنامج، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء. كانت أبلة فاهيتا قد نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏ كما ظهرت "فاهيتا" في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

فيروس "كورونا" يصيب مطاعم السعودية بالإرهاق

صورة
ألزمت أمانة منطقة الرياض، منشآت تقديم الوجبات الغذائية كالمطاعم والبوفيهات، بتغليف الوجبات وطلبات العملاء، وإغلاقها بطريقة آمنة ومحكمة قبل تسليمها لمندوبي التوصيل، بهدف ضمان وصول المنتج الغذائي للمستهلك بشكل سليم، وبما يحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وتعمل أمانة منطقة الرياض على اتخاذ جميع التدابير الوقائية التي تحفظ سلامة المواطنين والمقيمين، وبما يتماشى مع الإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة ذات الصلة بمكافحة انتقال العدوى. وكانت أمانة منطقة الرياض قد أطلقت الأسبوع الماضي مبادرة بالتنسيق مع الأسواق الغذائية الكبرى وفروعها بالمدينة، لتقديم خدمة تجهيز الطلبات للعملاء من المواطنين والمقيمين، وتسليمها لهم في مركباتهم، لمنع التزاحم والاصطفاف، وتيسير عملية التسوق وبما يضمن منع انتشار فيروس كورونا المستجد.

مصر تقرر وضع حد أقصى للسحب والإيداع في البنوك

صورة
كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن تفاصيل قرار الحد الأقصى للسحب والإيداع الكاش، مؤكدا أن البنك المركزي يُنظم إجراءات الإيداع والسحب النقدي لفترة محدودة. وأضاف "أبو الفتوح"، في مداخلة هاتفية ببرنامج " بنوك واستثمار " الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم، الأحد، أن هذا ظرف مؤقت نظرًا لقرار حظر التجول ، لافتا إلى أن عربات نقل الأموال لكي تقوم بملء ماكينات الصراف الآلي أكثر من مرة في هذه الأوقات صعبة للغاية، لذلك تقوم بملئها مرة واحدة في اليوم. وأشار إلى أنه مع بداية الشهر القادم سيتوجه أكثر من 8.5 مليون مصري لصرف المعاشات، منهم 6.5 مليون مصري من أصحاب المعاشات الأقل من 5000 جنيه مصري.

مصر تدين قيام ميليشيا الحوثي بإطلاق صاروخين بالستيين على الرياض وجازان بالسعودية

صورة
أدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ٢٩ مارس الجاري، بأشد العبارات قيام ميليشيا الحوثي بإطلاق صاروخين بالستيين استهدفا مدينتي الرياض وجازان بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مما أسفر عن إصابة مدنييّن اثنين. وأعرب البيان عن خالص التمنيات بسرعة الشفاء للمُصابيّن، مؤكدًا على تضامُن مصر، حكومةً وشعبًا، مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعم مصر كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن واستقرار المملكة.

مصرع شقيقين من أخطر العناصر الإجرامية بالفيوم

صورة
شنت الأجهزة الأمنية بالفيوم حملة مكبرة لمداهمة وكر اختباء شقيقين خطيرين ومحكوم عليهما فى عدد من القضايا بمحافظة الفيوم، حيث قام العنصرين الخطيرين بإطلاق النار على قوات الشرطة مما دفع القوات للتعامل معهما مما أسفر عن مصرعهما. أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، اختباء إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بإحدى القرى بدائرة شرطة مركز شرطة الفيوم. وتبين من المعلومات أن الأول (45 سنة مُقيم بدائرة مركز الفيوم، سبق اتهامه فى 9 قضايا "قتل، شروع فى قتل، سلاح بدون ترخيص، تبديد"ومطلوب التنفيذ عليه فى 9 أحكام قضائية، كما أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا "مقاومة سلطات، حيازة سلاح نارى، إطلاق أعيرة نارية ومشاجرة).   وأضافت المعلومات أن الثانى (35 سنة "شقيق الأول" سبق إتهامه فى قضيتى "سرقة بالإكراه، مقاومة سلطات" ومطلوب التنفيذ عليه فى 5 أحكام "تبديد"). عقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى وقوات الأمن بالفي

كورونا تتسبب في وفاة إعلامية

صورة
أعلن إبراهيم بدر، مذيع قناة العربية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن وفاة الإعلامية المغربية ليلى طرازيم، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 . وكتب إبراهيم بدر، في تغريدته على تويتر: "تلقيت اليوم خبرا صادما عن وفاة الصديقة العزيزة والزميلة السابقة في قناة ميدي1 تيفي بالمغرب ليلى طرزايم، بعد إصابتها بفيروس كورونا.. رحمك الله يا ليلى والهم أهلك وأحبتك الصبر والسلوان".

القبض على لص المصوغات الذهبية بأسيوط

صورة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، في كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية من مسكن أحد المواطنين، وتم ضبط مرتكب الواقعة . بدأت الواقعة بورد بلاغ لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط من أحد المواطنين، مُقيم ببندر منفلوط، يفيد باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية وزنت 200 جرام، ومبلغ مالي، و 2 شاشة عرض، من داخل مسكنه بدائرة القسم . أسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع مُقيم ببندر منفلوط . وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات، ومبلغ مالي حصيلة بيع بعض المشغولات الذهبية .

طفلان يعتديان جنسيًا على صديقهما ويصورانه عاريًا

صورة
شهدت إحدى قرى مركز شرطة طوخ واقعة مؤسفة حيث قام طفلان باستدراج ثالث إلى مقابر القرية وقاما بالتعدي عليه جنسيا وتصويره عاريا وتم ضبط المتهمين وجار عرض المجني عليه على الطب الشرعي. تلقى العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطه طوخ بلاغًا من "ش س"، عامل نظافة بإحدى الشركات الخاصة، يفيد بقيام طفلين باستدراج نجله وعمره 7 سنوات إلى مقابر قرية الدير بدائرة المركز، ثم التعدي عليه جنسيا وتصويره عاريًا أثناء ممارستهما معه. وتوصلت تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز إلى أنه أثناء لهو الأطفال مع بعضهما قام المتهمان باستدراج المجني عليه بحجة اللعب فى المقابر وقاما بتجريده من ملابسه والتعدي عليه وقاما أحدهما بتصوير زميله أثناء الممارسة معه ثم قاما بإرسال الصور لآخرين. وعندما علم والد المجني عليه وشاهد الصور توجه مصطحبا نجله إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا بالواقعة وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول وعليه الصور واعترفا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصرع وإصابة 5 في انقلاب سيارة بأسوان

صورة
لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل يستقلها 6 أشخاص، على طريق "برنيس أسوان" الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر، وتم نقل المصابين لمستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج، وتم نقل المتوفى للمشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث بالطريق الصحراوى "أسوان – برنيس" ووجود مصابين ومتوفى، وتبين أن السيارة ربع نقل تحمل أرقام "ع ل ط 2867 " قادمة من منطقة برنيس بالبحر الأحمر فى طريقها إلى مدينة أسوان، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر، مما أدى إلى انقلابها بالمنطقة الرملية المتاخمة للطريق وحدوث تلفيات بالسيارة. وأسفر الحادث عن مصرع شخص إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وإصابة 4 أشخاص آخرين تم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعى وبسؤال كلاً من أحد المصابين وآخر من مستقل السيارة أيدا ما جاء بالفحص، وأضافا بعدم معرفتهما لقائد السيارة وأنه ليس من ضمن المصابين ولم يشتبها فى الحادث جنائياً. تم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة ال