المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر, ٢٠١٩

شاكر ينفي تخفيض شرائح الكهرباء العام القادم

صورة
نفى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ما تردد عن لسان بعض نواب مجلس الشعب حول خفض شرائح استهلاك الكهرباء العام المقبل 2020. وأكد شاكر أن أسعار الكهرباء مرتبطة بسعر الدولار، ولن تنخفض إلا بانخفاضه، مشيرا إلى أسعار الكهرباء في مصر تعتبر من أقل الأسعار في العالم مقارنة ببعض الدول، وتابع الوزير أنا مجبر على الزيادة، ولو أننا لم نتخذ هذه الإجراءات ما كنا وصلنا لما نحن فيه الآن، من وجود فائض فى الكهرباء وصل الى 25 ألف ميجا وات، وتطوير شبكات النقل والتوزيع المتهالكة.

أسيوط توجه ضربة قوية للمطرب حمو بيكا

صورة
تقدمت نقابة المهن الموسيقية بأسيوط برئاسة الفنان ماهر العراقي ببلاغ ضد المطرب حمو بيكا والصادر ضده قرار من النقابة ونقيبها الفنان هاني شاكر بمنعه من الغناء لعدم وجود ترخيص. تلقت شرطة النجدة بلاغا من يسري عثمان المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية بأسيوط ضد أحد القاعات بشارع أمام جامعة الأزهر على ترعة الإبراهيمية والمطرب حمو بيكا لتنظيمهم حفل للمطرب الممنوع من الغناء بقرار من النقيب الفنان هاني شاكر لعدم وجود ترخيص غناء وقيامه بالتجمهر ضد النقابة. على الفور توجه العميد محمد البحراوي رئيس قسم المصنفات وضباط مباحث قسم ثان والرائد على جلال معاون مباحث ثان لمنع المطرب من الغناء. وقال ماهر العراقي، إنه عقب معرفته بالحفل قام بإبلاغ الشرطة بوجود قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بيكا من الغناء خاصة بعد قيام إحدى القاعات بتنظيم حفل كبير له دون اجراء اي تصاريح وقيام القائمين على القاعة ببيع تذاكر واقامة الحفل دون موافقات الجهات المعنية، وجاري تحرير محضر اللازم بالواقعة.

أعمال الشهر العقاري بقنا تنفصل عن أعمال التوثيق

صورة
قرر المستشار محمد حسام عبد الرحيم، وزير العدل، فصل أعمال الشهر العقارى بقنا عن أعمال التوثيق بمأمورية شهر عقارى وتوثيق قنا، لتختص مأمورية شهر قنا بأعمال الشهر، وفرع توثيق قنا بأعمال التوثيق وفقا لقرار إنشاء كل منهما واختصاصه المشار إليه. ونشرت صحيفة الوقائع المصرية القرار الذى ينهى العمل بالقرار رقم 1178 لسنة 2014 والمتضمن دمج مأمورية شهر عقارى قنا مع فرع توثيق قنا.

إصابة 13 شخصًا في انقلاب سيارة نقل في المنيا

صورة
شهد الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا حادث انقلاب سيارة ربع نقل مما أسفر عن إصابة 13 شخصا، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام. تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 13 شخصا من بينهم 9 طلاب بالطريق الصحراوي الغربي.  وتبين بالفحص انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي المار أمام قرية 8، وأسفر الحادث عن إصابة كل من عمر محمود 28 سنة سائق وأسماء ربيع 29 سنة وسعيد شربين 16 سنة طالب ومحمد زيدان 25 سنة وحنان محمود 40 سنة وسناء محمد 12سنة طالبة ومحمد نادي 12 سنة طالب وندى سامي 14 سنة طالبه وحسناء محمد 14 سنة طالبة ورجب عمر 14 سنة طالب ومحسن علي 16 سنة طالب ويوسف محمد 15 سنة طالب ومحمد طه 11 سنة طالب. تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فايلر يُطالب لاعبي الأهلي بنسيان هزيمة النجم

صورة
عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبيه قبل مغادرة البعثة الحمراء لتونس. وقال فايلر للاعبيه إن الأمور لم تنته بعد والحياة لن تتوقف عند خسارة مباراة بكل ما فيها من تداعيات. وطالب المدير الفني بغلق ملف النجم الساحلي والتركيز في المرحلة المقبلة التي تحتاج إلي تضافر الجهود لعبور موقعة بنى سويف في كأس مصر ثم الهلال السوداني بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

شاب يقتل خطيبته ثم ينتحر بالنزهة

صورة
لم يتحمل شاب انفصاله عن محبوبته بعد فسخ خطبتهما منذ فترة، وبمجرد أن شاهدها بأحد الشوارع بحى النزهة لم يشعر بنفسه إلا وهو يطلق الرصاص عليها لتسقط جثة هامدة ثم أطلق الرصاص على نفسه لينتحر وسط ذهول المارة. سارع الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة التي أخطرت المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، ببلاغ الأهالي برؤيتهم شابا يطلق النار على فتاة من مسدس أثناء وقوفها بالطريق العام، ثم قام بإطلاق النار على نفسه. على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات وجمع المعلومات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أن المجنى عليها كانت خطيبة المتهم وفسخت ارتباطها به بسبب خلافات بينهما، إلا أن المتهم كان يريد الرجوع لها وحاول أكثر من مرة ولكنها رفضت، وهو ما دفعه لتنفيذ الجريمة.

5 قوافل طبية مجانية تجوب قرى الفيوم

صورة
قامت جمعية الأورمان خلال شهر نوفمبر بتوقيع الكشف الطبي على (300) مريض بقرى التوفيقية وفيديمين وأبهيت الحجر ورحيل والعامرية مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك من خلال تنظيم (5) قوافل طبية مجانية بالتعاون مع مستشفى الفيوم الجامعى. وتأتى القوافل استكمالًا لأنشطة الجمعية فى مجال تقديم خدمات طبية عالية الجودة ومجانية تمامًا لشرائح غير القادرين . وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه يتم إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة. وأضاف أنه يتم صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب، وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا. وأشاد ممدوح شعبان، بالتعاون الوثيق للجمعية مع محافظة الفيوم التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها. ياتي ذلك بالتعاون مع ا

سيدة تترك طفلين توءم في حضانة وتهرب

صورة
تركت سيدة طفلين توءم داخل حضانة بمنطقة بشتيل بأوسيم ولم تعد لأخذهما، وتكثف الاجهزة الامنية بالجيزة لكشف ملابسات الواقعة وهوية الطفلين والسيدة التي تركتهما. أشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن سيدة توجهت إلي حضانة بمنطقة بشتيل وتركت طفلين توءم يبلغان من العمر عاما ونصف العام وطلبت من الحصانة استضافتهما وستعود لأخذهما اخر اليوم ولكنها لم تعد.  واضافت التحريات ان مسئولي الحضانة قاموا بتسليم الطفلين لمركز شرطة أوسيم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولي فريق من مباحث أوسيم برئاسة المقدم مجدي موسى والرائد وليد كمال معاون مباحث أوسيم جمع التحريات حول السيدة التي تركت الطفلين وهوية والدهما كما تم تعميم نشرة بصورهما حيث تم نشر الصور بصفحة الاطفال المفقودين. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق حيث امرت بتسليم الطفلين لمالكة الحضانة لرعايتهما لحين حل لغز ترك السيدة لهما. 

لصوص السيارات سرقوا سيارة شقيقهم في بني سويف

صورة
اتهم عاطل مقيم قرية العووانة بمركز إهناسيا غرب بني سويف، 2 من أشقائه، بسرقة سيارته المنتهي ترخيصها، من أمام منزله بالقرية، وضبطت قوات الشرطة المتهمين، حيث أقرا بوجود خلافات مالية بينهم. تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف مدير أمن بني سويف، إخطارا من مدير إدارة المرور، بحضور "وليد.م.م" 36 عام، عاطل، مقيم قرية العواونة بمركز اهناسيا، لاتهام أشقائه وهم: "محمود" 25 عاما، عاطل، و"يوسف" 20 عاما، عاطل، مقيمان قرية العووانة، بسرقة السيارة خاصته رقم 30170 نقل بني سويف، ماركة داتسون، فضي اللون منتهية التراخيص من عام 2013، من أمام منزله.  وتبين طلب مالك السيارة استخراج استعلام امني عن السيارة من الإدارة ليتمكن من تحرير المحضر اللازم. كما تبين من التحريات ضبط المتهمان، وبمواجهتهما، إعترفا بصحتها، وبررا ارتكابهما الواقعة لوجود خلافات عائلية ومالية بينهم، وأرشدا عن السيارة وتم ضبطها. وتحرر المحضر رقم 3586 إداري مركز شرطة إهناسيا.

محافظ أسيوط الجديد يُفاجئ محطة السكة الحديد ويحيل ملف النظافة للتحقيق

صورة
فاجأ اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ أسيوط الجديد اليوم الجمعة العاملين بمحطة سكة حديد أسيوط للاطمئنان على سر العمل داخل المحطة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين كما ألتقى بعض الأهالي بالمحطة مستمعًا إلى آرائهم في الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها كما أحال جميع مخالفات القمامة والتجمعات بحي غرب أسيوط إلى الشئون القانونية والنيابة الإدارية لاتخاذ إجراءات رادعة تجاه المقصرين. جاء ذلك خلال أولى جولاته الميدانية بالمحافظة فور تسلمه مهام عمله كمحافظًا للإقليم يرافقه أيمن محروس رئيس حي شرق ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة. وشدد محافظ أسيوط على ضرورة تواجد ناظر المحطة بين المواطنين مستمعًا لطلباتهم مشاركًا في إيجاد الحلول والردود لاستفساراتهم مصدرًا تعليماته بنظافة المحطة ودورات المياه بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين كما شدد على ضرورة تواجد الخدمات الأمنية داخل المحطة وخارجها في حالة يقظة دائمة والاهتمام بالبوابات الإلكترونية بمدخل المحطة وأجهزة فحص الحقائب كما ألتقى ببعض المواطنين أمام محطة السكة الحديد وصافحهم معلنًا استمرار الجولات الميدانية بالشوارع والميادين وبجميع مرافق ال

دراجة بخارية طائشة تقتل عامل نظافة أثناء أداء عمله على كوبري نجع حمادي

صورة
لقى عامل نظافة مصرعه، بعد أن صدمته دراجه نارية أثناء أداء عمله فوق كوبري نجع حمادي. تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع صلاح عثمان 50 عاما، تابع للوحدة المحلية، مقيم بنجع قابول، أثناء قيامه بأداء عمله فوق كوبري نجع حمادي العلوى.  تبين من التحريات الأولية، أن دراجة نارية صدمته أثناء مزاولة عمله، وفر قائدها هاربًا، تاركًا ضحيته غرقًا في دمائه. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 5 في تصادم 3 سيارات على الطريق الزراعي بالمنيا

صورة
شهد الطريق الزراعى أمام مركز ملوى جنوب المنيا حادث مرورى مما أسفر عن وفاة شابين وإصابة 3 آخرين تم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى ملوى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بورود إشارة من مستشفى ملوي العام بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وربع نقل وأخرى ملاكي ووقوع ضحايا.  وبالفحص تبين وقوع حادث التصادم بين ثلاث سيارات بالطريق الزراعي مما أسفر عن وفاة مجدي لطفي 23 سنة ومحمد عيد 20 سنة وإصابة كل من عمرو خلف 20 سنة وديفيد عادل30 سنة ومجدي منير 35 سنة، مصابون بكسور وسحجات وكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم. تم إيداع جثتي المتوفيين والمصابين بمستشفى ملوي العام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في تصادم ميكروباص ونقل بالوادي الجديد

صورة
أصيب 11 شخصا، في حادث تصادم سيارتين "ميكروباص وربع نقل" بمدخل مدينة باريس، في محافظة الوادي الجديد. وتلقى اللواء هشام لطفي مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة النجدة، يفيد بإصابة 11 شخصا في حادث تصادم. وأوضح الإخطار، أن الحادث نتج عنه إصابة كل من "أحمد وصفى عابد، محمود عزت فؤاد، أحمد علاء الدين، أميرة معوض حسين، محمد عاطف عجب، أحمد عصمت حسانين  محمد طارق حسين، محمد محى الدين فؤاد، محمود محمد حسين، إسراء محمود سيد، أحمد محمود شتيوى". وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام لتلقى العلاج اللازم.

موظف يقتل عشيقته حرقا بعد سنة من الجنس الحرام

صورة
أنهى موظف حياة ربة منزل بعدما سكب عليها البنزين وأشعل فيها النيران بسبب خلافات بينهما. وتبين من التحقيقات والتحريات أن المتهم كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها لمدة عام ويوم الحادث نشبت بينهما خلافات تطورت الى مشاجرة قام بسكب كمية من البنزين عليها واشعل فيها النيران حتى تفحمت جثتها. البداية بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية يفيد باشتعال النيران في شقة بشارع المسجد الأقصى بمنطقة المنشية، وعلى الفور امر اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية بالجيزة الانتقال والسيطرة على الحريق. وكشفت التحريات التي اجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة نشوب الحريق بشقة بالطابق العاشر ومصرع قاطنة الشقة "فاطمة ٣٦ سنة - ربة منزل"، بعد إصابتها بحروق متفرقة. وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين خروج أحد الأشخاص مصابا بحروق بالذراعين، واستكمال التحريات برئاسة اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية تم تحديد الشخص ويدعى محمد ٣٨ سنة موظف بسجن ابو زعبل، ومقيم حدائق القبة. كما تبين من التحريات انه كان على علاقة بالمتوفاة من

تدهور حالة محمد فؤاد الصحية ونقله إلى العناية المركزة

صورة
أعلن طاهر فؤاد (ابن عم النجم محمد فؤاد)، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن دخول النجم إلى طوارئ مستشفى دار الحكمة، ومنها إلى العناية المركزة بمستشفى خاص، ومازال الأطباء يفحصون حالته الصحية لوضع التقرير النهائي واكتشاف سبب الأزمة. وأعرب طاهر، عن أمنياته بدوام الصحة والعافية للنجم محمد فؤاد والشفاء العاجل والتام له، ولم يكشف أي شئ عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت به.  وأكد مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد أنه يخضع حاليا للفحوصات والتحاليل من أجل اكتشاف تفاصيل الوعكة الصحية التى يمر بها.

اعتماد جداول امتحان الترم الأول للصفين الأول والثانى الثانوى والبداية 11 يناير

صورة
اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى 2020/2019.   وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوى من 11 إلى 23 يناير 2020، فى الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التى لا تضاف للمجموع الكلى والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.   كما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، فى الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019 .

التضامن: فتح التقدم للحصول على تأشيرات حج الجمعيات للموسم المقبل مارس 2020

صورة
أعلنت غادة والى، وزيرةالتضامن الأجتماعى ورئيس مجليس أمناء المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، أنه سيتم الاستعداد مبكرا لموسم الحج المقبل وسيتم البدء فى فتح باب التقدم لتسجيل بيانات المشرفين الراغبين فى خدمة حجاج الجمعيات  لاختيار  أفضل العناصر للإشراف اعتبارا من شهر ديسمبر، كما سيتم فتح باب التقديم للمواطنين من أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين فى الحصول على تأشيرات حج الجمعيات للموسم القادم اعتبارا من شهر مارس المقبل. جاء ذلك خلال احتفالية وزارة التضامن الاجتماعى لتكريم أعضاء البعثة الرسمية لحج الجمعيات بالوزارة  ومديرى ومسئولى  الفنادق  ومسئولى الإشراف من القيادات  تقديرا للجهود التى بذلت على مدى الاستعدادات المبكرة للموسم الماضي  والمجهود الذى بذل فى خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج، التى حضرتها غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، وأيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن . وأكدت الوزيرة أنه سيتم أيضا تنظيم 4 مستويات لحج الجمعيات خلال الموسم المقبل وفقا لبعد مسافة الفنادق المخصصة ل

محافظ أسوان الجديد: أولوياتى الصحة والتعليم وتطوير الكورنيش

صورة
صرح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان الجديد، إنه يضع تطوير خدمات التعليم والصحة، وتطوير كورنيش المحافظة على رأس أولوياته بعد توليه منصب المحافظ اليوم.   وأكد المحافظ الجديد عقب أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، أن خدمة المواطن وتحسين الخدمات، والتواصل المباشر مع المواطنين، كان أبرز توصيات الرئيس للمحافظين الجدد، وأنه يدرك جيدًا حجم التحديات بالمحافظة، والطموحات التي يجب تحقيقها لمواطنى محافظة أسوان، وسيسعى بكل جهد إلى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وتحقيق طموحات المواطنين، وخلق قنوات تواصل مباشرة بين المسئول والمواطن.   وأدى 16 محافظا جديدا و23 نائب محافظ اليمين الدستورية اليوم " الأربعاء" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية، وحلفوا اليمين الدستورية أمام الرئيس، وشدد  الرئيس خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد ونوابهم، علي أن مصر تنتظر الكثير من التفاني والعمل الجماعي لمواصلة التنمية والبناء.

محافظ سوهاج الجديد: مكافحة الفساد وتنفيذ مشروعات الدولة أولوية عاجلة

صورة
صرح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد إن مكافحة الفساد وتنفيذ مشروعات الدولة تعد أولوية عاجلة سيسعى لتنفيذها خلال منصبه الجديد كمحافظ لسوهاج. وأكد الفقى بعد أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية اليوم، أن خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم هو الهدف الأساسى من الجهد الكبير الذى تبذله كافة مؤسسات الدولة وخاصة في محافظات الصعيد. وأدى 16 محافظا جديدا و23 نائب محافظ اليمين الدستورية اليوم "الأربعاء" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية، وحلفوا اليمين الدستورية أمام الرئيس، وشدد الرئيس خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد ونوابهم، على أن مصر تنتظر الكثير من التفانى والعمل الجماعى لمواصلة التنمية والبناء.

نائب محافظ سوهاج الجديد: الرئيس وجهنا بضرورة بناء الإنسان

صورة
أكد أحمد سامى عدلى إبراهيم القاضى نائب محافظ سوهاج الجديد، بعد حلف اليمين الدستورية اليوم، أن من أهم التوجيهات الرئاسية التى تلقينها اليوم الاهتمام بالقرى الأكثر فقرا وتفعيل مبادرة حياة كريمة والإهتمام ببناء الإنسان. ونائب محافظ سوهاج الجديد من مواليد عام 1986 بمحافظة أسيوط متزوج ويعول طفل حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة 2007 بتقدير جيد جدا من جامعة أسيوط، ثم حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال عام 2009 من جامعة أسيوط ثم ماجستير إدارة الأعمال تخصص الإدارة والسلوك التنظيمى عام 2017 جامعة أسيوط، ثم تأهيلى دكتوراه إدارة أعمال تخصص العلوم التجارية عام 2019 من جامعة السادات بالمنوفية. وهو من شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وشارك فى برنامج إعداد القيادات الشابة للعمل المصرفى بالبنك المركزى المصرى وحصل على جائزة المعهد المصرفى للأبحاث الثانوية من خلال التقدم ببحث بعنواندور التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات فى إنتشار المنتجات والخدمات المصرفية للجهاز المصرفى المصرى وحصل على جائزة مركز المديرين المصرى التابعة لهئية الرقابة المالية ببحث بعنوان المسؤلية الاجتماع

رجال الشرطة يتنكرون في صورة تجار آثار للقبض على أخطر عصابة لتهريب الآثار في أسيوط

صورة
تمكن ضباط مباحث السياحة والأثار بإشراف العميد أحمد رفعت مفتش مباحث المنطقة بالاشتراك مع ضباط قسم مباحث السياحة والأثار بأسيوط، عقب التنكر كتجار آثار من ضبط 126 قطعة أثرية فرعونية بحوزة 3 أشخاص يقيمون بديروط أسيوط أثناء عرضها للبيع مقابل 10 ملايين جنيه. وترجع الواقعة، عقب ورود معلومات للواء سامى غنيم مساعد الوزير مدير عام الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أكدت صحتها التحريات مفادها قيام عامل يقيم بدائرة مركز ديروط بعرض بعض القطع الأثرية للبيع. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء مدحت منتصر مدير مباحث الإدارة العامة لمباحث الآثار، والعميد أحمد رفعت مفتش مباحث المنطقة، عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، قامت مأمورية من شرطة مباحث الأثار بأسيوط برئاسة العقيد إبراهيم حمدى رئيس قسم مباحث السياحة والأثار بأسيوط، والذى قام برفقة مفتش مباحث المنطقة بالتنكر على أنهم تجار آثار وتم استدراج المتهمين إلى إحدى العائمات السياحية بدائرة قسم ثان أسيوط. وأثناء عملية التفاوض مع المتهمين "على . ز . ع" 35 سنة و"زهرى ع. أ . م" 36 سنة ويقيم بديروط و"محمد