المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, ٢٠١٨

بلاغ للنائب العام ضد جمعية المصدرين المصريين

صورة
كتب ـ أحمد المصري   تلقى المكتب الفني للنائب العام المستشار نبيل صادق، صباح اليوم، بلاغا من أيمن محفوظ، المحامي، ضد المهندس خالد الميقاتى، رئيس جمعية المصدرين المصريين وآخرين، يتهمهم فيه بالنصب عن طريق مشروع «وهمى» واستغلال شعار «تحميه الدولة» لأهداف إرهابية، فضلاَ عن الغش التجاري.   ذكر البلاغ الذى يحمل رقم 122820 لسنة 2018 عرائض النائب العام ان   المهندس خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين وآخرين، رفعوا لواء شعار صنع في مصر والحث علي تصدير المنتجات المصرية لتوفير العملة الصعبة، واختاروا مدينة دمياط المشهورة بصناعة الأثاث والتي تحاول الدولة جاهدة مساعدة تلك الصناعة المتفوقة عالمياَ وبرعاية الدولة تم عقد معرض «فرينكس» بأرض دمياط ولتفاجئ وزيرة التضامن الاجتماعي التي حضرت المعرض بأن المعروضات المعروضة بالمعرض هي منتجات صينية والأكثر تركية الصنع، الأمر الذي لا يمكن أن يمر مرور الكرام وخصوصا أن الطعن في ظهر الوطن كان بإسم الوطن وعلي أرض دمياط لإنهاء وتدمير صناعة الأثاث بها وتشجيعا لمنتجات وسلع تركيا الإرهابية المتآمرة علي مصر وشعبها   فيتضح هنا جوانب المؤامرة التي لابد من عقاب أصح

انتخابات اتحاد الكرة تتحول إلى مشاجرة واشتباكات بالأيدي

صورة
كتب ـ أحمد المصري شهدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة مشاجرة واشتباك بالأيدي، بين الأندية اعتراضا على تجاهل أندية الصعيد، قبل انطلاق العملية الانتخابية التي أسفرت عن فوز أحمد شوبير على مقعد الرجال، ودينا الرفاعي عن مقعد المرأة. سبب المشاجرة والاشتباك يرجع إلى اعتراض الحاج محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وابن محافظة سوهاج، على تخصيص الكراسي الخلفية في القاعة لأندية الصعيد، ودخوله في مشادة كلامية مع مندوب نادي الطيران، لتتحول المشادة إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين بعض ممثلي أندية الصعيد والوجه البحري.

موظف يقتل زوجته بطعنات نافذة ثم ينتحر بديروط

صورة
كتب ـ أحمد المصري     قام زوج بقتل زوجته بعدة طعنات نافذة بالبطن ثم انتحر بتناول أقراص السوس السامة بديروط في محافظة أسيوط. بدأت الواقعة بتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة ديروط من الأهالي بقيام زوج بقتل زوجته بعدة طعنات بمركز ديروط وانتحر بتناول أقراص السوس السامة. انتقل ضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين مصرع "هبة. ع" موظفه بالصحة، إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة بالبطن وكذلك إصابة زوجها "محمود. ع" موظف، بالتسمم بتناول أقراص السوس السامة، وبعد انتقاله للمستشفى فارق الحياة. وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الزوج تشاجر مع زوجته وأثناء المشاجرة طعنها بسكين وبعدها قام بالانتحار بتناول أقراص السوس السامة تم تحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

جماهير الترجي تتوافد على مصر لمؤازرة فريقها أمام الأهلي في نهلئي افريقيا

صورة
بدأت جماهير الترجي التونسي، في التوافد على مطار القاهرة لحضور نهائي مباراة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المقرر له الجمعة المقبل في برج العرب. هذا ومن المقرر أن يلتقى الفريقان يوم 9 نوفمبر المقبل في لقاء إياب دوري أبطال افريقيا برادس.

تلميذان بالصف الثالث الابتدائي يمزقان جسد زميلهما في المدرسة بالبحيرة

صورة
أصيب تلميذ بالصف الثالث الابتدائية بكدمات ونزيف داخلي بالبطن وتم استئصال الطحال وحجزه بالعناية المركزة بعد أن تعدى اثنان من زملائه عليه بمدرسة قرية المجد التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة. بدأت الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الرحمانية المحضر أحوال قسم شرطة دسوق كفر الشيخ يتضمن وصول الطفل "محمد. أ" 10 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة قرية المجد الابتدائية بالرحمانية ومقيم بذات القرية لمستشفى دسوق العام مصاب بكدمات ونزيف داخلي بالبطن وتم استئصال الطحال وحجزه بالعناية المركزة ولا يمكن استجوابه. وبسؤال عمه "هشام. م" 33 سنة، سائق، ومقيم بذات الناحية اتهم كل من "مروان. أ" 10 سنوات، و"محمد. م" 10 سنوات، تلميذان، بالمدرسة المُشار إليها ومقيمان بذات الناحية بالتعدي على نجل شقيقه المذكور بالضرب حال قيامهم باللهو داخل فناء المدرسة واتهم إدارة المدرسة بالإهمال وعدم اتخاذ إجراء بشأن الواقعة. وباستدعاء الطالبين المذكورين وبسؤالهما، قررا بمضمون ما تقدم وبسؤال مدير المدرسة قرر بمضمون ما تقدم، وأعيد قيد