المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس, ٢٠١٨

مصرع وإصابة 11 في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي ببني سويف

صورة
لقى 3 عمال مصرعهم، وأصيب 8 آخرون، صباح اليوم في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوي الشرقي، عند نزلة جزيرة أبو صالح بمركز ناصر ببنى سويف. تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد تلقيه بلاغاً بانقلاب سيارة نقل عمال على الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة المركز ووجود مصابين. وعلى الفور انتقل ضباط البحث الجنائي وإدارة مرور بني سويف لمكان الحادث، للفحص وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور. كما قام مرفق إسعاف بنى سويف بالدفع بـ 8 سيارات، قامت بنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى الجامعي، والمصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوصول لأسباب وقوع الحادث.

بالصور .....،الرئيس السيسي في البحرين

صورة

ظهور متميز للواء الشاذلي مع آخر ظهور لمحافظ كفر الشيخ السابق

صورة
شهدت قاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة كفر الشيخ ظهورا متميزاً للواء خالد الشاذلي نائب مدير أمن كفر الشيخ ورئيس المباحث الجنائية السابق بسوهاج، والذي صاحبة الظهور الأخير لمحافظ كفر الشيخ السابق اللواء السيد نصر قبل تولي مهمة محافظ كفر الشيخ ل اللواء إسماعيل عبد الحميد طه محمود ، حيث استعرض المحافظ السابق إنجازات المحافظة في الفترة السابقة،خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.

شاهد .. الزعيم عادل إمام بدون مكياج في حفل زفاف نجله

صورة
ظهر الزعيم عادل إمام، بدون مكياج في حفل زفاف نجله الفنان محمد إمام، على عروسه نوران طلعت، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي مساء الثلاثاء الماضي. وانتشرت الصور ومقاطع الفيديوهات القصيرة منذ بدء الفرح حتى نهايته، رغم عدم دخول وسائل الإعلام.

نائب وزير التعليم يهاجم مراكز الدروس الخصوصية

صورة
كتب – عبدالله سلامة أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم، أن الوزارة لديها خطة لزيادة المرتبات في إطار القانون الجديد للتعليم، وأوضح أنه عقب اعتماد القانون من مجلس النواب ستكون هناك انفراجة كبيرة جدا في المرتبات على مدار السنوات المقبلة. وأضاف أن أي موارد إضافية تضاف من محور تنمية الموارد بالوزارة تذهب إلى حوافز المعلمين، مؤكدا أن الأولوية في تلك الحوافز هم أعضاء هيئة التدريس الموجودين في النظام الجديد التعليم، وأيضا المعلمين المتميزين، موضحا سيكون هناك فصل بين تقييم المعلمين من قبل المديرين خلال تلك الفترة، مضيفا أن الوزارة تضع قرارات ولوائح لضبط تلك المنظومة. وأضاف قائلاً 80% من العاملين بمراكز الدروس الخصوصية ليسوا معلمين متخصصين في الشأن التعليمي أي ليسوا مدرسين، من خريجي كليات الهندسة والتجارة وخلافه، متابعا: سوف يتعرض هؤلاء الأشخاص لعقوبة الحبس. كما أكد على اصدار رخصة لمزاولة مهنة التدريس في التشريع الجديد. وستقوم الوزارة أيضا ًبإعداد كتيب يتضمن كل القواعد الإدارية للمنظومة التعليمية. وأخيرًا أشار إلى وجود تشوهات فى منظومة صرف مكافآت الامتحانات سيتم اصلاحها.

تصريحات مُبشرة لمحافظ سوهاج الجديد

صورة
جاءت أولى تصريحات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج الجديد مُبشرة، حيث أكد أنه سيعمل بكل جهد خلال الفترة المقبلة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجى. كما أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء شددا خلال لقائهما بالمحافظين، على ضرورة تحسين الخدمات والتواصل مع الجماهير وحل مشاكل المواطنين بالمحافظة ووضع خطة استعداد جادة للعام الدراسي الجديد. وأضاف الأنصاري أن العمل بالمحافظة سيكون عملاً جماعيًا وليس فرديًا، مشددًا على ضرورة تكامل كل أجهزة المحافظة، وأن سياسة الباب المفتوح أمام شكاوى المواطنين هي الحل الأمثل للتعرف على هذه الشكاوى وحلها. كما أكد أن ملف الاستثمار بالمحافظة سيكون على رأس أولوياته وفقًا لإمكانيات المحافظة المتاحة، مع الأخذ في الاعتبار العادات والتقاليد الخاصة بأهل سوهاج. كما أشار الأنصاري إلى أنه سيعمل أيضًا على السيطرة على زيادة الأسعار خلال الفترة المقبلة التي ستشهد رقابة صارمة على الأسواق وأسعار السلع.

ذهب لحضور فيديو إباحي فوجد زوجته تمارس الرزيلة فمزق جسدها

صورة
تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة قيام مسجل خطر بتمزيق جسد زوجته عقب اكتشافه عن طريق الصدفة وجود فيديوهات إباحية لها أثناء قضائه مدة عقوبة في السجن بمنطقة أبو السعود بمصر القديمة. كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 6235 لسنة 2018 إداري مصر القديمة، أنه فى جلسة مزاج للمتهم مع صديقه، اقترح عليه أن يشاهدا فيديوهات موجودة على مواقع إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت للتسلية وقضاء وقتهما في المتعة. وتبين أثناء تشغيلهم عدد من الفيديوهات الإباحية وجود زوجة المسجل خطر في وضع مخل مع رجل غريب، مما جعله يستشيط غضبًا فقام بتحميل الفيديو، واتصل بزوجته وتأكد من وجودها في المنزل وطلب منها عدم مغادرته حتى يعود، وبالفعل ذهب إليها وواجهها بالفيديوهات. فاعترفت الزوجة بصحة الفيديوهات، وأضافت قائلة أنها قديمة منذ عام 2011 ، وأجبرت على فعل ذلك من قبل الشخص الظاهر معها في الفيديو وأنه السبب الرئيسي في ذلك، فأخرج الزوج المتهم من طيات ملابسه سلاح أبيض «مشرط» ووجه لها الطعنات في مختلف أنحاء الجسم ، وتركها تنزف، واتصل بشقيقها وأخبره بما فعله، فحضر وساعده في ضربها، وتجمع ال